مولي سلسلة المفاتيح

ZN-0000243
  • 1.000 KD
    سعر الوحدة لكل 
يتم حساب التسليم عند الخروج

لم يتبق سوى 4 !

  • محتوى العبوة: سوف تحصل على 6 قطع من أحزمة مشبك التروس التكتيكية المصنوعة في 3 ألوان مختلفة، بما في ذلك الأسود والبني والأخضر، كل لون يحتوي على قطعتين، الكمية الكافية والأنماط البسيطة ولكن الكلاسيكية سوف تلبي احتياجاتك اليومية والاستبدال بسهولة
  • معلومات المقاس: يبلغ حجم حافظة مفاتيح الحزام حوالي 4.33 × 0.98 بوصة، ويمكنك ربط مشابك الحزام بأحزمتك العادية والأحزمة التكتيكية وحقائب الظهر وحقائب مولي وغيرها من الأشياء اليومية، ويمكنك أيضًا استخدامها كسلسلة مفاتيح أو مشبك حزام، فهي طويلة بما يكفي لتلبية احتياجاتك
  • مواد عالية الجودة: خطاف حزام الأدوات مصنوع من نسيج نايلون مزدوج سميك ومشبك معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ، والمواد موثوقة، وليس من السهل كسرها أو كسرها أو تشويهها، ويمكن أن تخدمك وتحتفظ بها لفترة طويلة
  • مريحة في الاستخدام: يمكنك استخدام الإبزيم والحزام لتعليق الأشياء الصغيرة التي تحتاجها، ويمكن تثبيت الحزام على حقيبة الظهر أو الحزام ولن يسقط بسهولة، لا داعي للقلق بشأن فقدان الأشياء أو البحث عنها لهم، وهو مناسب لك لتقديم الطلب
  • استخدام واسع: يمكنك ربط الحزام التكتيكي بحلقة المفاتيح بالعديد من العناصر اليومية، مثل الأحزمة العادية وحقائب الظهر وحقائب القماش والمحافظ وما إلى ذلك، يمكنك استخدامه كسلسلة مفاتيح وتعليقه على المفاتيح والبطاقات والديكورات المعلقة الصغيرة، وسوف يساعد على جعل حياتك اليومية أكثر ملاءمة

نحن نوصي أيضًا

KEY CHAIN MOLLE

ZN-0000243
  • 1.000 KD
    Unit price per 
Delivery Calculated On Checkout

Only 1 left!

  • Package content: you will receive 6 pieces of tactical gear clip bands made in 3 different colors, including black, brown and green, each color has 2 pieces, the sufficient quantity and simple but classic styles will meet your daily use and replacement needs easily
  • Size information: the belt key keeper is about 4.33 x 0.98 inch, you can attach the belt clips to your regular belts, tactical belts, backpacks, molle bags and other daily items, you can also use it as a key chain or belt buckle, it is long enough to meet your needs
  • Quality material: the utility belt hook is made of double thick nylon webbing and stainless steel metal clip, the materials are reliable, not easy to break, break or deform, it can serve you and be kept for a long time
  • Convenient to use: you are able to use the buckle and the webbing to hang small items you need, the band can be fixed on the backpack or belt and will not fall off easily, you do not have to worry about losing things or looking for them, which is convenient for you to apply
  • Wide application: you can attach the key ring tactical belt to many daily items, such as regular belts, backpacks, canvas bags, wallets and so on, you can use it as a key chain and hang on keys, cards and small hanging decorations, it will help to make your daily life more convenient

We Also Recommend